23/08/2017
11:34 AM

كلمة العميد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالأصالة عن طاقم عمل و طلاب كلية التمريض، أود أن أشكركم لزيارتكم موقع كلية التمريض . كلية التمريض ملتزمة بالتفوق في مجال تعليم التمريض، عمل الأبحاث التمريضية، و ممارسة التمريض تماشيا مع رسالة، رؤية، وقيم الجامعة. صمم برنامج التمريض الذي يمنح درجة البكالوريوس  ليخدم المجتمع المحلي، الإقليمي، و الدولي من خلال تخريج  ممرضين ذوي كفاءة علمية وعملية عالية. 

كعميدة لهذه الكلية، ألتزم بتقديم كل ما أستطيع للتأكد من توفر بيئة ملائمة للعملية التعليمية تساعد الطلاب على الوصول إلى أعلى المستويات من الأداء، ومعا سوف نعزز التزمنا بجودة التعليم وخدمة المجتمع والبحث العلمي. وسيتم إعداد الطلاب ليخوضوا غمار  حياتهم المهنية مع فهم قوي للواقع  في عالم التمريض، ليتمكنو من تقديم رعاية صحية  ذات جودة عالية. التميز في التعليم ،المسؤولية، العمل بروح الفريق ، التفكير الابداعي والمبادرة  بتحسين المجتمع هي صفات اساسية لأعضاء هيئة التدريس والموظفين الذين يشكلون هذه الكلية. 

نيابة عن كلية التمريض، ادعوك لاكتشاف نوعية التعليم لدينا والاهتمام الشخصي الذي سوف تتلقاه من  أعضاء هيئة التدريس، والموظفين الذين سوف  يدعمونك في رحلتك لتحقيق أهدافك المهنية والعلمية.





                                                              عـمـيـدة الـكـلـيـة
                                                         د/ فــاطــمــة الــحــربــي